إعلان دعوة لتقديم عطاءات لإجراءات مبسطة رقم 09/2020 “إدارة أكشاك الصنوبر الحلبية في محافظة سليانة”

كجزء من برنامج التكيف مع تغير المناخ في المناطق الريفية الضعيفة (PACTE) ، بتمويل مشترك من AFD (اتفاقية القرض CTN 1130 01 X) ، وزارة الزراعة ومصايد الأسماك والموارد المائية (الإدارة العامة لتنمية وحفظ الزراعة أراضي (المديرية العامة / الهيئة) تقترح طرح مناقصات لتنفيذ أعمال إدارة أعمال منصات الصنوبر في حلب على مساحة 430 هكتار في محافظة سليانة ، والمنصوص عليها في كتاب البنود الإدارية الخاصة (CCAP) ) وكتاب المواصفات الفنية المحددة (CPTP) في دفعتين منفصلتين ، على النحو التالي.

رقم الدفعة بالموضوع أهمية الوفد: الموقع
رقم الدفعة: 1 إدارة أكشاك الصنوبر الحلبى: التخفيف + التقليم 280 هكتارا جنوب سليانة وجبل نميرية وارجوب فرح.
رقم الدفعة: 2 إدارة أكشاك الصنوبر الحلبية: التقليم 150 هكتار جنوب سليانة وجبل نميرية وارجوب فرح.

يسمح للمناقصين بالمشاركة في دفعة واحدة أو اثنتين.

القطع التي سيتم منحها لمقدم العطاء هي تلك التي يتم الحكم عليها ، من خلال لجنة الشراء ، على أنها الأكثر فائدة من الناحية المالية للمشتري العام .

الشركات التونسية المتخصصة في هذا الشأن وقّعت وأودع بالمديرية العامة للغابات المواصفات التي تحدد الشروط التي تمكّن الشركات العاملة في مجال الغابات من تنفيذ العقود العمومية المصادق عليها بقرار وزير الفلاحة والبيئة الصادر في 23 أبريل 2008. ، يمكن الحصول على المواصفات من المديرية العامة لتطوير وصيانة الأراضي الزراعية (DG / ACTA).

يجب إرسال العطاءات بالبريد المسجل أو بالبريد السريع أو تسليمها مباشرة إلى مكتب الطلبات المركزي التابع لوزارة الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية ضد التصريف ، باسم المديرية العامة / ACTA (العنوان: وزارة الزراعة والثروة السمكية والهيدروليك الموارد ، 30 شارع آلان سافاري 1002 تونس).

يتم وضع كل من العرض الفني والعرض المالي في مظروفين منفصلين مغلقين ومختومين ، ويتم وضع هذين المغلفين في مظروف خارجي ثالث وعليهما علامة “لا تفتح – طلب العطاءات رقم 09/2020 “تنفيذ أشغال إدارة شجر الصنوبر في محافظة سليانة” في موعد أقصاه 12H00 ال 04/09/2020 خلال ساعات الافتتاح الإداري للمكاتب. أن يكون ختم مكتب النظام المركزي التابع للوزارة صحيحًا.

يحتوي الظرف الخارجي بالإضافة إلى العرض الفني والعرض المالي على:

  1. الضمان المؤقت صالح لمدة 120 يومًا من اليوم التالي لموعد استلام العطاءات ،
  2. المستندات الإدارية الواردة في المادة 1.12 من المواصفات.

سيتم فتح العطاءات التي تحتوي على العروض الفنية والمالية في جلسة عامة واحدة بتاريخ 04/09/2020 الى 03:00. بمكتب الهيئة الدائمة لفتح العطاءات ضمن الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية – وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري 30 شارع العين سافاري 1002 تونس. يمكن لمقدمي العطاءات المهتمين أو ممثليهم الحضور.

يظل الموردون ملتزمين بعطاءهم لمدة مائة وعشرين (120) يومًا من اليوم التالي للموعد النهائي لاستلام العطاءات.

ملاحظة: سيتم رفض أي مناقصة لا تتوافق مع شروط هذه الدعوة لتقديم العطاءات أو تصل بعد الموعد النهائي.